Skip to main content

Find food near you

تمتعوا بالمزيد من الخضراوات والفواكه الطازجة والمزروعة في ولاية أوريغون باستخدام Double Up Food Bucks من SNAP (ARA)

Fresh produce that you can get for free with Oregon Food Stamps.

هل تعلم أنه يمكنك إحضار ضعف كمية الفواكه والخضروات الطازجة المزروعة محليًا إلى المنزل - وبدون أية تكلفة إضافية لعائلتك؟

عندما تستخدم بطاقة المنافع الإلكترونية من أوريغون تريل (Oregon Trail) (المعروفة أيضًا "SNAP" أو "قسائم الطعام") في أسواق المزارعين ومتاجر البقالة المشتركين، يضاعف برنامج Double Up Food Bucks من SNAP قيمة كل دولار تصرفه. ينشط البرنامج في عشرات المواقع في جميع أنحاء ولاية أوريغون، بما في ذلك المتاجر المملوكة بشكل مستقل والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة التقليدية المألوفة ثقافيًا. كما يمكنك استخدام Double Up للحصول على خصم كبير على عضوية حصة المزرعة السنوية (CSA)!

يركز هذا المورد على مخصصات Double Up Food Bucks من SNAP لسكان ولاية أوريغون. كما يمكنك استخدام مخصصات SNAPEBT لكسب المزيد من الفواكه والخضراوات في مواقع واشنطن (Washington) أو أيداهو (Idaho).

لنبدأ هنا

Volunteer: Sign UpA raised fist holding a pencil. Illustration.

كيف يمكنني أن أصل إلى Double Up Food Bucks؟

إذا كنت على دراية بـSNAP وترغب في معرفة المزيد عن Double Up، فيمكنك معرفة المزيد هنا:

كيف يعمل النظام

Find Support: Network

أين يمكنني استخدام Double Up Food Bucks؟

إذا كنت تبحث عن المتاجر المحلية وأسواق المزارعين التي تقبل Double Up، فيمكن أن تساعد هذه الخريطة المخصصة للبحث:

إبحث عن المواقع بالقرب منك

Find Support: Free Food

هل أنا متأهل لتلقي مخصصات برنامج الإعانة الغذائية التكميلية (SNAP)؟

إذا لم تكن متأكدًا أنك متأهل لتلقي المنافع، فهذه أداة تساعدك لمعرفة ما إذا كنت متأهل:

مراجعة التأهيل

إن كانت لديك المزيد من الأسئلة حول Double Up Food Bucks من SNAP أو كيف يتمكن البرنامج من مساعدة أسرتك، فاستمر في القراءة!

كيف يعمل النظام

Oregon SNAP can get you more fresh produce.

Double Up Food Bucks في أسواق المزارعين

استخدم رموز أو قسائم Double Up للحصول على مطابقة بالدولار مقابل الدولار والتي تصل إلى حدود 20 دولارًا للإنفاق على الفواكه أو الخضروات أو بدايات/بذور الخضار.

معرفة المزيد

Get double the produce at farmers markets, grocery stores and CSAs with Oregon EBT

Double Up Food Bucks في متاجر البقالة

أطلب من أحد الموظفين في متجر البقالة المشارك أن يشرح لك كيفية استخدام Double Up في ذلك الموقع. في متاجر البقالة، يمكنك الحصول على Double Up من خلال قسيمة أو بطاقة متجر أو خصم تلقائي.


معرفة المزيد

Get more shallots and onions with your food stamps in Oregon.

Double Up Food Bucks في Farm Share / CSA لديك

بعد ملء استمارة موجزة، يمكن تطبيق Double Up Food Bucks تلقائيًا على طلبك للفواكه والخضار، باستخدام فوائد الطعام للـ SNAP الصادرة عن Oregon Trail Card لديك

معرفة المزيد

الأسئلة المتداولة

ما هي Double Up Food Bucks الصادرة عن SNAP بالضبط؟

مقتبسًا من النموذج الوطني لشبكة Fair Food Network، تجعل Oregon Double Up Food Bucks من السهل على سكان أوريغون ذوي الدخل المنخفض تناول المزيد من الفواكه والخضروات مع دعم المزارعين الأسريين والاقتصادات المحلية. يُعتبر Double Up اول برنامج تحفيزي على نطاق الولاية في أوريغون، والذي صمم أن يكون مناسبَا للأشخاص. يضاعف البرنامج قيمة فوائد برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (التي تسمى أحيانًا "SNAP" أو "قسائم الطعام") في أسواق المزارعين المشاركين ومحلات البقالة ومزارع CSA (الزراعة المدعومة من المجتمع) حتى يتمكن المتسوقون من جلب المزيد من المنتجات الطازجة إلى منازلهم. يطبق Double Up في ما يزيد عن 85 من مواقع أسواق المزارعين، و35 متجرًا للبقالة، وفي أكثر من 40 مزرعة من صنف CSA في أنحاء الولاية - مع انضمام مواقع جديدة إلى البرنامج كل سنة.

ما هي علاقة Double Up بSNAP (SNAP)؟

برنامج الإعانة الغذائية التكميلية أو المختصر SNAP (Supplemental Nutrition Assistance Program: SNAP) برنامج تدعمه الحكومة لشراء المواد الغذائية عندما يكون الدخل منخفضًا. تُعبأ الفوائد في ما يُعرف ببطاقة EBT الصادرة عن SNAP، و تُسمى البطاقة أيضًا "Oregon Trail Card". تعمل البطاقة بنفس الطريقة التي تعمل فيها بطاقة السحب الإلكتروني ولكن يمكن استخدام الأموال لشراء المواد الغذائية فقط.

تحتوي بطاقة EBT لكل شخص على مبلغ مختلف من المال مرتبط بها بناءً على دخله الشخصي ووضعه العائلي - ويصل إلى 234 دولارًا شهريًا لأسرة مكونة من شخص واحد أو 782 دولارًا لعائلة مكونة من أربعة أفراد. ستتلقى التفاصيل عندما يحصل طلبك على الموافقة. كل شهر تكون مسجلا فيه في برنامج SNAP، يُضاف هذا المبلغ إلى بطاقتك مما يمكن استخدامه لشراء المواد الغذائية. تتوفر أية أموال غير مستخدمة لمدة تصل إلى عام واحد من تاريخ إضافتها إلى بطاقتك.

بالإضافة إلى ذلك، تشارك العديد من المتاجر وأسواق المزارعين في برنامج Double Up Food Bucks لمتلقي SNAP، والذي يتطابق مع ما يصل إلى 20 دولارًا يوميًا للفواكه والخضروات المزروعة محليًا. عندما يتسوق حاملو بطاقات SNAP لشراء الفواكه والخضروات الطازجة في المتاجر المشاركة وأسواق المزارعين وتعاونيات الطعام، فإنهم يكسبون دولارًا واحدًا في Double Up مقابل كل دولار واحد في SNAP ينفقونه. أضغط هنا لخريطة المتاجر المشاركة، والذين يمكن البحث عنهم حسب رمزهم البريدي.

ما الذي يمكنني استخدامه لمزايا SNAP Double Up Food Bucks؟

يمكن استخدام Double Up لشراء الأصناف التالية:

الفواكه والخضار الطازجة

الأعشاب الطازجة

الفطر

النبتات الصغيرة للخضار، أو الأعشاب أو الفواكه

الحبوب للخضار، أو الأعشاب أو الفواكه

يمكن استخدام Double Up لما يلي في أسواق المزارعين:

الفواكه والخضار الطازجة

الأعشاب الطازجة

الفواكه والخضراوات المجلدة والمجففة

الفطر

الفاصوليا

النبتات الصغيرة للخضار، أو الأعشاب أو الفواكه

الحبوب للخضار، أو الأعشاب أو الفواكه

لا يمكن استخدام Double Up للأصناف التالية:

أي منتج من الفاكهة أو الخضراوات يحتوي على الملح أو السكر أو الدسم أو الزيت المضاف

الأمثلة الفواكه أو الخضار المعلبة، أو عدة للسلطة مع صلصة المغلفة في أكياس، أكواب الفاكهة أو العصير الذي يحتوي على المزيد من السكر

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة غذائية تتجاوز ما يوفره برنامج SNAP Double Up، فإن أداة FoodFinder لدينا هي مكان رائع للبدء! تضمن شبكة Oregon Food Bank لأسواق الطعام المجانية والمخازن ومواقع الوجبات الوصول إلى بعض الموارد التي لا يغطيها برنامج SNAP.

من يتأهل لمخصصات Double Up Food Bucks من SNAP؟

تتاح Double Up Food Bucks لجميع الأعضاء المشتركين في برنامج SNAP، بغض النظر عن مصدر بطاقتك. على سبيل المثال، يمكن للزبائن الحاملين لبطاقات SNAP الصادرة في ولاية واشنطن أن يستخدموا المنافع من Double Up في متجر للبقالة أو سوق للمزارعين في ولاية أوريغون .تعلم المزيد عن Double Up Food Bucks هنا

لاحظ أن مبلغ أموال SNAP الأساسية التي تتلقاها يعتمد على دخلك وعدد الأشخاص في أسرتك - الأشخاص الذين تشارك معهم مشترياتك من الطعام. إلا أن الجميع مؤهل للحصول على الحد الأقصى من Double Up، بناءً على المتجر الذي تتسوق فيه. تحقق من صفحتنا للموارد للحصول على معلومات إضافية حول إرشادات الأهلية في SNAP.

كيف يتلقى Double Up Food Bucks أمواله وإدارته؟

أصبح Double Up Food Bucks ممكنًا من خلال شراكة بين بنك أوريغون للأغذية، وصندوق سوق المزارعين، وتحالف شمال غرب المحيط الهادئ CSA، ورابطة أسواق المزارعين في ولاية أوريغون. ندعم معًا Double Up في أكثر من 85 موقعًا لسوق المزارعين و 35 متجرًا للبقالة وأكثر من 40 مزرعة في جميع أنحاء الولاية.

لقد سمح لنا رعاتنا من الأفراد والمؤسسات والمجتمع بالنمو لتصبح منظمة مزدهرة على مستوى الولاية تخدم الآلاف من أفراد المجتمع ذوي الدخل المنخفض بأغذية مغذية من المزارعين المحليين ومنتجي الأغذية. كما يدعم برنامج Double Up منحة من Gus Schumacher Nutrition Incentive Grant Program number 2020-70030-33183 / 1024374 and 2022-70415-38570 / 1029309 من USDA National Institute of Food and Agriculture بالإضافة إلى Gus Schumacher Nutrition Incentive Program Covid Relief & Response Grant Program ذات الرقم 2021-70034-35369 / 1027071.

كيف استخدم Double Up في متاجر البقالة؟

يمكنك أن تستخدم الدولارات في برنامج Double Up عندما تشتري الأصناف المؤهلة في متاجر البقالة المشاركة في الولاية. ما عليك سوى إحضار بطاقة SNAP EBT معك إلى محل بقالة مشارك والتسوق لشراء الفواكه والخضروات الطازجة المفضلة لديك. لكل دولار واحد تصرفه، ستستلم دولارًا واحدًا من Double Up Food Bucks لشراء المزيد من الفواكه والخضار الطازجة، وحتى 20 دولارًا في عملية الشراء. في متاجر البقالة، يمكنك الحصول على Double Up من خلال قسيمة أو بطاقة متجر أو خصم تلقائي. أطلب من الصراف أو أحد العاملين في متجر مشارك أن يشرح لك بالضبط كيفية الحصول على Double Up في ذلك المخزن. يوجد المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام Double Up في الموقع الإلكتروني لـDouble Up Food Bucks.

كيف تعمل عملية Double Up في أسواق المزارعين؟

يمكنك أن تستخدم الدولارات في برنامج Double Up عندما تشتري الأصناف المؤهلة في أسواق المزارعين المشاركة في جميع أنحاء الولاية. ما عليك إلا جلب بطاقة المنافع الإلكترونية لSNAPإلى سوق المزارعين المشارك والذهاب إلى كشك المعلومات قبل أن تباشر في التبضع. لكل دولار واحد تصرفه، ستستلم دولارًا واحدًا من Double Up Food Bucks لشراء المزيد من الفواكه والخضار الطازجة، وحتى 20 دولارًا في عملية الشراء. على سبيل المثال: إذا أنفقت 20 دولارًا من مخصصات SNAP، ستحصل على 20 دولارًا إضافيًا مجانًا والتي يمكنك استخدامها لشراء المزيد من الفواكه والخضار.

في معظم أسواق المزارعين، تبلغ قيمة الرموز/الكوبونات دولارين لكل واحد منها، لذا فإن شراء رقم متساو بالدولار من مخصصات SNAPيضمن لك الحصول على المطابقة الكاملة. على سبيل المثال: إذا تستخدم 5 دولارات من مخصصات SNAP، ستحصل فقط على 4 دولارات في Double Up؛ بينما إذا طلبت ستة دولارات في SNAP، ستحصل على المبلغ الكامل للـ6 دولارات في Double Up.

يختلف إجمالي Double Up باختلاف موقع سوق المزارعين. تحقق من القائمة الكاملة لمتاجر البقالة وأسواق المزارعين وCSAs للعثور على حدود التجانس اليومية حيث تتبضع. يتوفر المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام الـDouble Up في سوق المزارعين في الموقع الإلكتروني للـDouble Up Food Bucks.

كيف أحصل على Double Up Food Bucks لبرنامج الزراعة المدعومة من قبل المجتمع (Community Supported Agriculture: CSA)؟

تشبه برامج CSA الاشتراك في مجلة، ولكن للحصول على الأغذية! في كل أسبوع سيوصل مزارعك مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة والمغذية إلى مخازن في حيك. عندما تستخدم المخصصات الغذائية لSNAPمن خلال بطاقة أوريغون تريل لشراء CSA/farmshare من مزرعة مشاركة، تُحتسب Double Up Food Bucks تلقائيًا إلى دفعتك. قد يكون هنالك استمارة قصيرة لملئها وإرسالها بالبريد، إلا أن العملية بأجملها بسيطة وسهلة. يتوفر المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام Double Up لـCSA من الرابطة الشمالية الغربية لـCSA.

تجربتك ودعوتك مهمة!

نعتبر الأشخاص الذين يواجهون الجوع أساس كل قرار نتخذه.

تعتبر برامج مثل Double Up Food Bucks مهمة للغاية لضمان حصولنا جميعًا على طعام صحي. لكن مع ذلك لقد أوضحت لنا عشرات السنين أن المساعدة الغذائية لا تكفي للقضاء على الجوع كليًا. ولذلك نبذل قصارى جهدنا لتغيير السياسات والأنظمة التي تسبب الجوع في مجتمعاتنا. سجلوا أسماءكم لتلقي تنبيهات لمعرفة كيفية الاشتراك في الصراع لمكافحة الجوع من جذوره.


وفقً (USDA(، يحظر ا لقانون الحقوق المدنية الفيدرالي ولوائح وسياسات الحقوق المدنية الخاصة بوزارة الزراعة األمريكية على هذه المؤسسة ممارسة التمييز على أساس العرق، أو اللون، أو األصل القومي، أو الجنس )بما في ذلك الهوية الجنسانية والميل الجنسي( أو العقيدة الدينية، أو اإلعاقة، أو العمر، أو المعتقدات السياسية، أو االنتقام، أو الثأر لفعل سابق متعلق بالحقوق المدنية.

قد تُتاح معلومات البرنامج بلغات أخرى غير اللغة اإلنجليزية. وينبغي لألشخاص ذوي اإلعاقة الذين يحتاجون إلى وسائل اتصال بديلة للحصول على معلومات البرنامج )مثل طريقة بريل، والمطبوعات الكبيرة، والشرائط الصوتية، ولغة اإلشارة األمريكية، إلخ( االتصال بالوكالة )الوالية أو المحلية(، التي تقدموا إليها بطلب للحصول على االستحقاقات. يمكن لألفراد الذين يعانون من الصمم أو ضعف السمع أو إعاقات النطق االتصال بوزارة الزراعة األمريكية من خالل خدمة التتابع الفيدرالية على رقم 877-8339 (800).

لتقديم شكوى بشأن التمييز في البرنامج، يجب على مقدم الشكوى إكمال نموذج شكوى التمييز في برنامج وزارة الزراعة

األمريكية -3027AD Form، الذي يمكن الحصول عليه عبر اإلنترنت على: https://www.usda.gov/sites/def... pdf.Mail2Fax،0508-0002-508-11-28-17 من أي مكتب تابع لوزارة الزراعة األمريكية، وذلك عن طريق االتصال بالرقم 620-1071 (833)، أو عن طريق كتابة خطاب موجه إلى وزارة الزراعة األمريكية. ويجب أن يتضمن الخطاب اسم صاحب الشكوى، وعنوانه، ورقم هاتفه، ووصفًا مكتوبًا لإلجراء التمييزي المزعوم بتفصيل كا ٍف إلبالغ األمين المساعد للحقوق المدنية )ASCR )بطبيعة االنتهاك المزعوم للحقوق المدنية وتاريخه. يجب تقديم النموذج أو الخطاب المكتمل - AD

3027 على:

1. العنوان البريدي:
Food and Nutrition Service, USDA
Braddock Place, Room 334 1320
أو Alexandria, VA 22314;

2. الفاكس:
)833(1665-256- أو )202( 7442-690-; أو

3. البريد اإللكتروني:
FNSCIVILRIGHTSCOMPLAINTS@usda.gov
ههذه المؤسسة هي مؤسسة توفر تكافؤ الفر

Related posts

News

Honoring National Jewish Heritage Month: Reflections on Resilience and Community

News

Resources and Action to Help End Summer Hunger

News

Six Insights from Leaders this AAPI Heritage Month

Email sign-up

Stay connected

Sign up to receive emails with updates, resources and ways to get involved.